إبيكور تزوّد أبو قفرة القابضة بحل آي. سكالا لتخطيط موارد المؤسسات لتعزيز الإنتاجية ورفع مستوى الكفاءة

أعلنت إبيكورEpicor Software Corporation، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عن إختيار شركة أبو قفرة القابضة Abu Qafrh Holding، المتخصصة في صناعة الكتل الخرسانية والخرسانة الجاهزة والكسارات والمقاولات الشركة العامة والنقل في السعودية، لحل تخطيط موارد المؤسسات إبيكور آي سكالا 3.0 Epicor® iScala® بهدف خفض التكاليف التشغيلية وتبسيط آلية العمل في قسم الموارد البشرية. وسيتم تطبيق الحل بدعم من الحلول العامودية Vertical Solutions ، أحد الموزّعين المعتمدين من إبيكور والعضو في شبكة شركاء إبيكور في السعودية والأردن. وإختارت شركة أبو قفرة القابضة التعاون مع إبيكور بعد تقييم شامل كشف عن تمتع الشركة بمستوى متميّز من القدرات التقنيّة كموفّر لحلول إدارة تخطيط المؤسسات. وإستطاعت إبيكور تلبية معايير أبو قفرة القابضة كونها مزوّد حلول يعمل على دعم الشركاء ويوفّر برامج مرنة ولديه القدرة على تطوير تطبيقاته لتواكب نمو الأعمال.

وستقوم إبيكور بتطبيق حل آي. سكالا في خمسة كيانات أعمال مختلفة ضمن مجموعة أبو قفرة القابضة، بما في ذلك مصنع بلك الرياض Riyadh Block Factory وأبو قفرة للخرسانة الجاهزة وهمة Hemeh وكيو. جي. تي QGT وقفرة المحدودة Qafrh Limited. وإختارت أبو قفرة القابضة حل آي. سكالا نظراً لإمكانياته الوظيفية الكبيرة وقدرته على التكيف مع متطلبات الأعمال المتغيرة. وسيعمل الحل على تبسيط طريقة إدارة الشركة لأوامر المبيعات والمواد والمستودعات.

وقال أحمد عليان، مدير تكنولوجيا المعلومات لدى شركة أبو قفرة القابضة: “نحن واثقون من أن حل آي. سكالا سيعمل وبدرجة عالية من الكفاءة على أتمتة وتوحيد معايير العمليات الرئيسية لدينا من خلال تبنّي أفضل الممارسات في مجال أعمالنا. ونتطلع إلى التعاون عن كثب مع فريق التنفيذ في فيرتكال سوليوشنز لنشر الحل بسرعة وفعّالية”.

من جهته، قال آنيش كاناران، مدير قسم قنوات التوزيع في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لدى شركة إبيكور: “رسّخت شركة أبو قفرة القابضة منذ إطلاق أول مصنع لها في المنطقة الجنوبية من المملكة، من مكانتها في قطاع التشييد والبناء السعودي. وأصبحت الشركة الآن من المؤسسات الحيوية التي تساهم بفعالية في مشروعات البنية التحتية الرئيسية في المملكة وفي الازدهار الاقتصادي بشكل العام. ونتوقع أن تواصل الشركة تعزيز مكانتها في السوق من خلال إستخدام حل آي. سكالا، الذي سيسهم في رفع مستوى الكفاءة والإنتاجية وخفض التكاليف التشغيلية وتبسيط العمل في قسم الموارد البشرية”.